-

حادث مؤسف فى بنى سويف
الأربعاء 18 ديسمبر 2013 - 10:59:32 صباحاً
حادث مؤسف فى بنى سويف


اليوم السابع


لقى 3 مصرعهم وأصيب 8 آخرون فى حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل أمام نفق «سنور» التابع لمركز ببا ببنى سويف بسبب «الشبورة».


انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام، وأمر العميد محمد لبنة، مدير إدارة المرور، برفع آثار التصادم.

وأصدر المستشار وليد الرفاعى، المحامى العام لنيابات بنى سويف، قرارًا بالتحفظ على السيارتين الميكروباص والنقل، والاستماع لأقوال المصابين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، بلاغًا من الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، يفيد باصطدام سيارة ميكروباص رقم 31376 بسيارة نقل تقف على الطريق الصحراوى الشرقى «القاهرة – المنيا» أمام نفق سنور التابع لمركز ببا.


وتبين من تحريات اللواء زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، أن السيارة الميكروباص كانت قادمة من المنيا إلى القاهرة وبسبب «الشبورة» انحرفت السيارة واصطدمت بالنقل التى كانت متوقفة على جانب الطريق، مما أدى إلى مقتل 3 من ركاب الميكروباص وهم ربيع محمد حسان، 45 عامًا، ومؤمن ماهر، 40 عامًا، وسيد أحمد سيد حسن، 38 عامًا، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام وإصابة 8 بينهم محمد عبد الرازق محمد، رقيب شرطة بمديرية أمن المنيا.






تعليقات القراء