-

شبرا الخيمة تطلب تحريات المباحث حول انفجار قنبلة في سوق بهتيم
الجمعة 27 سبتمبر 2013 - 12:45:59 صباحاً
شبرا الخيمة تطلب تحريات المباحث حول انفجار قنبلة في سوق بهتيم


أمرت  نيابة قسم ثاني شبرا، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة قتيل مشاجرة سوق بهتيم خلال مشاجرة بين الباعة بسبب الفرش بالسوق وتسبب المجني عليه في انفجار قنبلة بدائية الصنع أسفرت عن مقتله وإصابة عريفي شرطة.

وطلبت النيابة ندب خبراء المفرقعات لمعاينة القنبلة وتشكيل لجنة ثلاثية من الحي لمعاينة المنزل الذي انفجرت بداخله القنبلة خوفا من تصدعه وانهياره وتحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصابين.

وكانت مدينة شبرا الخيمة قد شهدت مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين للخلاف علي أولوية فرش الفاكهة بالشارع وأثناء ملاحقة رجال الشرطة للمتهمين داخل أحدهم منزل للاختباء به فسقطت من يده قنبلة بدائية الصنع، وانفجرت داخل المنزل فلقي مصرعه وأصيب عريف شرطة ببتر في ذراعه وأخر برأسه .. تم نقل المصابين في حالة سيئة إلى المستشفى

تلقى المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين الباعة الجائلين داخل سوق بمنطقة بهتيم.

تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية وانتقلت قوة من الشرطة لفض المشاجرة أشرف عليها اللواء عرفة حمزة مدير المباحث وقادها اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام بالقليوبية وقادها العميد أسامه عايش رئيس المباحث  .. وتبين نشوب مشاجرة بين عائلة أبو زينة وعائلة ودن للخلاف علي أولوية فرش الفاكهة بالسوق أستخدم فيها السنج والمطاوي والخرطوش وسط ذعر المواطنين بالسوق وعندما توجهت الشرطة لتفريق المتشاجرين وملاحقاتهم دخل أحد المتشاجرين منزل للاختفاء به وكان يحمل قنبلة بدائية الصنع لاستخدامها في المشاجرة فسقطت من يده داخل المنزل وانفجرت ونتج عنها مصرع أحمد نبيل إبراهيم 20 سنة "الذي كان يحمل القنبلة" وإصابة المخبرين أحمد عباس أحمد ببتر في ذراعه واشرف جمعة بقسم ثاني شبرا.. وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الحادث.


المصدر/ اخبارك نت





تعليقات القراء